حجازي
حجازي


رسالة مؤثرة من شوبير لحجازي بعد إصابته بالرباط الصليبي

أميرة أنور

السبت، 10 يونيو 2023 - 01:01 م

حرص أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج على توجيه رسالة خاصة إلى الدولي المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة، بعد إصابته بالرباط الصليبي بالركبة اليسرى.

ونشر شوبير على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

«خالص التمنيات بالشفاء العاجل لواحد من افضل المدافعين في تاريخ الكورة المصرية لعبا وخلقا النجم الكبير احمد حجازي وان شاء الله العودة افضل زي ما عودتنا يابطل».

كان قد أعلن نادي اتحاد جدة، نجاح العملية الجراحية التي خضع لها أحمد حجازي مدافع الفريق وقائده، بعد إصابته بالرباط الصليبي بالركبة اليسرى، بحسب ما أعلن النادي السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، على "تويتر".

وأوضح النادي، أن الجراح الإنجليزي آندي ويليامز، هو من أجرى الجراحة للدولي المصري في العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء الماضي.

جدير بالذكر أنه سيخضع حجازي، لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن حجازي تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الاتحاد أمام الفيحاء في الجولة قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، والتي شهدت حسم اللقب بعد غياب دام لـ 14 عامًا.

على صعيد متصل تسببت إصابة حجازي، في عرقلة صفقة الفريق المنتظرة، نجولو كانتي نجم تشيلسي.

يأتي ذلك بسبب الغياب الطويل المحتمل لحجازي عن الملاعب، في الوقت الذي ينتظر فيه "العميد" المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وكأس العالم للأندية على التوالي.

وقرر مسؤولو اتحاد جدة تعليق حسم صفقة كانتي حتى يتم معرفة مصير حجازي بشكل دقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة